وسائل إنتشار حدّد
يتم التسويق باستهداف الوسائل الإعلانية التالية :
الإعلان الميداني :
- مسح ميداني للتعريف بحدّد .
- طباعة وتوزيع بروشورات تعريفية بالموقع وخدماته .
- الإعـلان في الـشـــاشـــات الإعــلانــيـــــــة .
- الإعلان في المجمعات التجارية والمولات .
- الإعلان في الـوسـائل الإعــلانية الميـــدانية
- ( لوحات يوني بول - لامب بوست - موبي - لوحات المرافق العامة )
الإعلان الإلكتروني :
- الإعـلان من خلال المشاهير.
- الإعـلان في الصحف والمجلات الإلكـترونية الدوريـة .
- رسائل الجوال الموجهة والمخصصة والعامة بشكل دوري .
- إنـشـــاء حـســابات لـحدّد في مـــــواقــع الـتــواصـــل الإجـتمــاعي وتـفعيلهـا وإدارتها بـشكـل احــــترافي .
- الإعـلان في الـمـواقــع الإلـكـــــترونـيــة الـعــالـمــية والـمـواقــع الــمــخـتـصة والـمـــعـنية بـالـمـنـطـقــة .
- الرعاية والتواجد المستمر في المهرجانات والفعاليات والأنـشــطـة الإجـــــتـمـاعـــــيــة فـــى الـمــنـطـقــة .
- التواصل مع المنشآت المساهمة داخل السوق بمجال تقنية المعلومات