وسائل إنتشار حدّد

حدد للنشر الإلكترونى

وسائل إنتشار حدّد


يتم التسويق باستهداف الوسائل الإعلانية التالية :

الإعلان الميداني :

  • مسح ميداني للتعريف بحدّد .
  • طباعة وتوزيع بروشورات تعريفية بالموقع وخدماته .
  • الإعـلان في الـشـــاشـــات الإعــلانــيـــــــة .
  • الإعلان في المجمعات التجارية والمولات .
  • الإعلان في الـوسـائل الإعــلانية الميـــدانية
    • ( لوحات يوني بول - لامب بوست - موبي - لوحات المرافق العامة )

الإعلان الإلكتروني :

  • الإعـلان من خلال المشاهير.
  • الإعـلان في الصحف والمجلات الإلكـترونية الدوريـة .
  • رسائل الجوال الموجهة والمخصصة والعامة بشكل دوري .
  • إنـشـــاء حـســابات لـحدّد في مـــــواقــع الـتــواصـــل الإجـتمــاعي وتـفعيلهـا وإدارتها بـشكـل احــــترافي .
  • الإعـلان في الـمـواقــع الإلـكـــــترونـيــة الـعــالـمــية والـمـواقــع الــمــخـتـصة والـمـــعـنية بـالـمـنـطـقــة .
  • الرعاية والتواجد المستمر في المهرجانات والفعاليات والأنـشــطـة الإجـــــتـمـاعـــــيــة فـــى الـمــنـطـقــة .
  • التواصل مع المنشآت المساهمة داخل السوق بمجال تقنية المعلومات