لماذا حدد

حدد للنشر الإلكتروني

حدّد

  • حدّد للنشر الإلكتروني مــوقـع وتطـبــيــق يـحـقـق للمنشآت التجارية والخدمية الإنتشار الواســـع والتواصل المباشر عبر تصنيفات رئيسية وفـرعـية وتـبـويبات دقـيقـة ومــحـددة حـيث يـسـتـطـيـع المستخدم الـوصـول مباشرة لأي منشأة بسلاسة وسهولة
  • إضافة قيمة لكل مشترك فى تحقيق أهدافة والإنتشار السريع والتواصل المباشر بينه وبين المستخدمين.
  • يتركز اهتمامنا على تحديد حاجات ورغبات المشتركين والمستخدمين فى وقت واحد بالتواجد فى السوق الإلكتروني
  • حيث يتوفر الوقت والجهد والتواصل السريع.

لماذا حدّد

  • الإعلان السريع و الهادف
  • تسويق ذكي ومتجدد باستمرار
  • إدارة حره ومباشرة لصفحة المشترك
  • تواجد دائم فى السوق الإلكتروني
  • التصنيف الدقيق للمنشآت حسب النشاط
  • فريق تسويقي لخدمة المشتركين
  • تواصل مباشر مع المستخدمين والمشتركين
  • الإنتشار السريع عبر وسائل التواصل

وسائل إنتشار حدّد


يتم التسويق باستهداف الوسائل الإعلانية التالية :

الإعلان الميداني :

  • مسح ميداني للتعريف بحدّد .
  • طباعة وتوزيع بروشورات تعريفية بالموقع وخدماته .
  • الإعـلان في الـشـــاشـــات الإعــلانــيـــــــة .
  • الإعلان في المجمعات التجارية والمولات .
  • الإعلان في الـوسـائل الإعــلانية الميـــدانية
    • ( لوحات يوني بول - لامب بوست - موبي - لوحات المرافق العامة )

الإعلان الإلكتروني :

  • الإعـلان من خلال المشاهير.
  • الإعـلان في الصحف والمجلات الإلكـترونية الدوريـة .
  • رسائل الجوال الموجهة والمخصصة والعامة بشكل دوري .
  • إنـشـــاء حـســابات لـحدّد في مـــــواقــع الـتــواصـــل الإجـتمــاعي وتـفعيلهـا وإدارتها بـشكـل احــــترافي .
  • الإعـلان في الـمـواقــع الإلـكـــــترونـيــة الـعــالـمــية والـمـواقــع الــمــخـتـصة والـمـــعـنية بـالـمـنـطـقــة .
  • الرعاية والتواجد المستمر في المهرجانات والفعاليات والأنـشــطـة الإجـــــتـمـاعـــــيــة فـــى الـمــنـطـقــة .
  • التواصل مع المنشآت المساهمة داخل السوق بمجال تقنية المعلومات